فرقة الساهر

الريال يضرب و بقوة ..

اذهب الى الأسفل

الريال يضرب و بقوة ..

مُساهمة من طرف ديفيد سانشيز فيا في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 1:34 pm






ضرب ريال مدريد بقوة في مستهل مشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2009-2010 بفوزه خارج ارضه على زيوريخ السويسري 5-2 في الجولة الاولى من دور المجموعات اليوم .


حيث خاض نجوم ريال مدريد الجدد وعلى راسهم صانع الالعاب البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو وتشابي الونسو المباراة ضد زيوريخ اساسيين باستثناء الفرنسي كريم بنزيمة الذي جلس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وكانت المفاجاة مشاركة الارجنتيني غونزالو هيغيون على حسابه، وايضا الهولندي رويستون درينتي.

وبالطبع تعتبر المسابقة هامة جدا لريال مدريد الاسباني الذي يحمل رقمها القياسي باحرازه اللقب تسع مرات، كما ان النهائي سيقام على ارضه في مايو المقبل.

ويريد ريال مدريد ان يمحي صياما عن اللقب دام منذ عام 2002 عندما فاز صانع الالعاب الفذ زين الدين زيدان مع زملائه على باير ليفركوزن الالماني 2-1 في النهائي. ومنذ ذلك التاريخ لم يفلح الفريق الملكي في تخطي الدور ربع النهائي على الاطلاق.

وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب تماما في الشوط الاول حاسما المباراة في مصلحته بتسجيله 3 اهداف نظيفة.

وانتظر الفريق الملكي الدقيقة السابعة والعشرين ليفتتح التسجيل بواسطة ركلة حر مباشرة اطلقها رونالدو صاروخية استقرت في الشباك السويسرية (27). ولم يطل الهدف الثاني عندما مرر رونالدو الكرة باتجاه هيغوين الذي كسر مصيدة التسلل ومرر باتجاه راوول غونزاليز الذي تابعها من مسافة قريبة داخل الشباك مسجلا هدفه الخامس والستين منذ انطلاق المسابقة بمسماها الجديد موسم 1992-93 وهو رقم قياسي.

ونجح هيغوين في الوقت بدل الضائع من اضافة الهدف الثالث بعد ان تلقى الكرة على مشارف المنطقة فتخطى مدافعا سويسريا واطلق بعيدا عن متناول حارس زيوريخ جوني ليوني.

بيد ان زيوريخ لم يلق السلاح وسنحت له فرصة اولى لتقليص الفارق عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء انبرى لها بنجاح مارغاريز (64)، ثم سرعان ما سجل هدفا ثانيا عبر راسية لسيلفان ايغرتر بعد دقيقة واحدة.

وشعر ريال مدريد بحراجة الموقف واحتاج الى خبرة لاعبيه ليسجلوا هدفين اخرين بواسطة رونالدو من ركلة حرة مباشرة اخرى (89)، وغوتي في الوقت بدل الضائع, والتقى ريال مدريد وزيوريخ مرة واحدة في هذه المسابقة قبل 45 عاما وخرج ريال فائزا 8-1 في مجموعة المباراتين.

ديفيد سانشيز فيا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الريال يضرب و بقوة ..

مُساهمة من طرف اوتار الساهر في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:50 am

يعطيك العافيه

اخوي خلود

واصل ابدعاتك

وشكرا اخوكم
دحوم الدوسري

_________________
اوتـــــارالـــــســـــاــهـــر

هذا ايميلي
alsaher878@msn.com
وهذا قروب الفرقة <<الساهر>>
group241202@groupsim.com

وشكرا تقبلو خالص تحياتي اخوكم
دحوم خميس الدوسري
avatar
اوتار الساهر
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
الموقع : الــــدــــمـــاــــم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsaher77.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى