فرقة الساهر

حرب جديده بين ايتو وابراهيم موفتش ..

اذهب الى الأسفل

حرب جديده بين ايتو وابراهيم موفتش ..

مُساهمة من طرف ديفيد سانشيز فيا في الإثنين سبتمبر 14, 2009 9:45 pm





ما سيحدث في نهاية الاسبوع هذه، المباراة مابين الانتر وبرشلونة يوم الاربعاء في السان سيرو. بـعواطف سابقة .. القرعة حدثت بعد اسابيع قليلة من

تحويل المهاجمين قميصهما الى الفريق الاخر.

فريق جوزيب غوارديولا سيهبط في ميلان بعد الفوز بـهدفين دون رد في خيتافي بدون استهلاك لاعبين مميزين خصوصا ً من امثال الفيس، انيستا، ميسي وهنري. اما بالنسبة لانتر جوزيه مورينيو، في هذه الاثناء، سياتي لـملعبة بعد فوز بهدفين ضد بارما. نصر فريق اللومبارد جاء بعد معاناه وبـاشراك جميع النجوم.

والكلام حول المواجهة يقتصر حول عوده المهاجميّن ضد انديتهم السابقة، صامويل ايتو في انتر ميلان وزلاتان ابراهيموفيتش في برشلونة، حيث افتتح الكاميروني طريق النصر امام فريقة بالامس في جوسيبي مياتزا، تماما كما عمل السويدي السبت الماضي في الكوليسيوم الفونسو بيريز في خيتافي بالاضافة، الاثنان كانوا قد احرزوا هدفا ً مع منتخباتهم الوطنية. وهم يجهزون الذخائر لـ اللقاء.

مبارزة الـ "قتلة"

هكذا، الهدف هو مبارزة رائعة. ابراهيموفيتش لدية هدفيّن مع برشلونة خلال اربع مباريات رسمية بينما الكاميروني قد سجل ثلاثة اهداف خلال اربع مباريات ايضا ً.

وبالرغم من انهم لن يلعبوا مبارزة شخصية، لان اولا ً الخدمة تكون عامة (بمفهوم الثلاث نقاط)، يدرك كل شخص بان المقارنات بينهم حتمية وستكون مدروسة، اولا ً، النجاح امام المرمى. وقد لا تستعمل لـتعريف السمات الاخرى من اللعبه مثل صناعة اللعب، الضغط، اللعب كـ مجموعة ..

وبهذا عليهم ان يلعبوا تحت عامل الضغط الاضافي امام زملاء المواسم الماضية . لكن من الناحية الاخرى، قد يكون حافزا ً لـلجميع اثبات بان انتقاله كان ضريبة مصالح النادي الذي يدافع له الان .

ابراهيموفيتش و ايتو تاقلما جيدا ً مع فرقهم الجديد. الرجال الذين تم انتقادهم، والمدربين، الذين ساعدوا على جعل الامر اكثر سهولة ايضا ً وقابل لـلتحمل في هذا الوقت المهم والحاسم جدا ً للاعبين ان ينضموا لـلمجموعة الحالية.

المقارنة حاليا ً تهتم على الكؤوس الذي شارك فيها اللاعبيّن، حيث برشلونة لعب بكاس السوبر الاسبانية، حيث كانت بدايته. وايضا ً بطل ايطاليا لعب كاس السوبر الايطالي.

على اية حال، السويدي احرز لقبين مع برشلونة (كاس السوبر الاسبانية وكاس السوبر الاوروبية)، بينما فقد الكاميروني كاس السوبر الايطالي.

في نهاية الامر، سيلعبون مباراة خاصة يوم الاربعاء بـميلان. الوقت القصير منذ اندماجهم مع الانتر وبرشلونة على التوالي سيظهر العديد من الذكريات والمشاعر. والذي يعرف كيف يسيطر عليها......... سيربح

ديفيد سانشيز فيا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب جديده بين ايتو وابراهيم موفتش ..

مُساهمة من طرف al_zoory في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:01 am

مشكووور على المواضيع الأكثرررر من راااائعهـــ

al_zoory
إداري
إداري

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 26
الموقع : الدمام حي عبد الله فؤاد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب جديده بين ايتو وابراهيم موفتش ..

مُساهمة من طرف ديفيد سانشيز فيا في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:32 pm

تيســلم يالغـآلي ..

ديفيد سانشيز فيا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى